formation banner

 

 

Enquête assurances

assurances

Cadre législatif de l'OIT

cadre legis oit

Actualités de l'Ordre

 

تبعا لاتفاقية الشراكة التي أبرمتها مع عمادة المهندسين التونسيين تنظم شركة إتصالات تونس نقطة تواصل مع المهندسين للتعريف بمزايا الاتفاقية وذلك إبتداء من يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 بمقر العمادة الكائن بـ28 شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

oit tenstep

Vous êtes cordialement invité à la cérémonie de signature d’une convention de partenariat entre l’ordre des ingénieurs tunisiens et l’entreprise internationale TenStep, et ce le samedi 10 décembre 2016 à partir de 10h au siège de l’OIT.

oit nabel

تجرى يوم الخميس 8 ديسمبر الجاري إنتخابات تجديد الهيئة الجهوية بنابل ، وذلك بداية من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة مساء بقصر البلدية بنابل.

visite

نظمت الهيئة الجهوية لعمادة المهندسين بسوسة بالتعاون مع جمعية المهندسين المدنيين، يوم السبت 3 ديسمبر 2016،زيارة ميدانية لمتابعة سير أشغال مشروع بناء محطة التطهير الجديدة بواد حمدون بسوسة الجنوبية.

oit- rec

في إطار حضور عمادة المهندسين في لجان انتداب المهندسين بالقطاع العمومي،تعلن العمادة عن فتح باب الترشح للمهندسين، الذين من المستحسن أن يكونوا ذوي خبرة، الراغبين في تمثيل العمادة في لجان الانتداب صلب وزارة الصناعة والتجارة في الاختصاصات التالية:

atc   oit2

التقى عميد المهندسين التونسيين السيد أسامة الخريجي مساء أمس الأربعاء 30 نوفمبر 2016، بالمدير العام للوكالة التونسية للتعاون الفني السيد البرني الصالحي وقد تناول اللقاء سبل دعم التعاون بين المؤسستين.

logo oit 2يعلم مجلس عمادة المهندسين التونسيين جميع مهندسيها انه ستعقد جلسة استثنائية لسد شغور بمجلس العمادة ومجلس وطني وذلك يومي السبت والأحد 17 و 18 ديسمبر 2016 بداية من الساعة الثانية مساء بالحمامات.

lader expo

تحت إشراف وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة ينتظم، أيام 22 و23 و24 فيفري 2017 بقصر المؤتمرات بالعاصمة، الصالون الدولي للغاز والبترول والطاقة المتجددة.

achraf bn thabet"المهندس بذرة خير اينما حلت أثمرت فادعموه تجدوا منه كل خير" هذه الرسالة اختار المهندس اشرف بن ثابت ان يوجهها الى الدولة وجميع مكوناتها، وذلك في حديث له مع مكتب الاعلام والاتصال بعمادة المهندسين التونسيين.

أشرف بن ثابت , 30 سنة، مهندس تطبيقات بشركة ألمانية عالمية مختصة في مجال الأنظمة الإلكترونية المحمولة والمرئيات، مقيم حاليا بمدينة مونيخ الألمانية، توصل مؤخرا الىاختراع كاميرا طبية بدقةk4 والتي تعد الاولى من نوعها في العالم .

efficacite

في إطار دفع سوق الشغل في مجال التحكم في الطاقة في قطاعات البناء والصناعة والنقل، يسعدني أن أحيطكم علما أن الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة تعمل بالشراكة مع عمادة المهندسين التونسيين والهيئات المتداخلة في الميدان وبإحاطة فنية من قبل التعاون الدولي الألماني (GIZ) على إحداث مهنة جديدة تحت مسمى : "خبير في مجال النجاعة الطاقية"

Page 1 sur 14