formation banner

 

 

Enquête assurances

assurances

Cadre législatif de l'OIT

cadre legis oit

بعد نداء وجهه مهندس بولاية القصرين..عمادة المهندسين في الموعد للدفاع عن منظوريها

  • PDF

gassrine

بعد نداء وجهه المهندس رمزي الخضراوي الذي يعمل رئيس خلية ارشاد فلاحي بالمندوبية الجهوية للفلاحة بولاية القصرين، والذي أكد تعرضه للهرسلة والإهانة من قبل مندوب الفلاحة وفلاحي الجهة، تحول عضو مجلس العمادة المهندس فتحي الورغي امس الثلاثاء 7 ديسمبر 2016 إلى ولاية القصرين أين اجتمع بالمندوب الجهوي للفلاحة بولاية القصرين السيد محمد الميساوي والمهندس رمزي الخضراوي والكاتب العام لعمادة المهندسين بالقصرين السيد جهاد العلواني وممثل عن إتحاد الفلاحين بالجهة.

وفي حديث لمكتب الاعلام والاتصال بعمادة المهندسين اكد السيد فتحي الورغي أنه تمت تسوية الاشكال الاداري مع مندوب الفلاحة الذي تعهد بإرجاع المهندس إلى وعمله كرئيس لخلية الارشاد الفلاحي وحمايته من اي إعتداء قد يتعرض له من قبل فلاحي الجهة.

كما شدد السيد فتحي الورغي أن عمادة المهندسين لن تتواني في الدفاع عن منظوريها كلما لزم الامر داعيا المهندسين إلى التواصل مع العمادة وإبلاغها بأي مظلمة قد يتعرضون لها.

يذكر ان المهندس رمزي الخضراوي كان قد وجه نداء من خلال مجموعة الفايسبوك الخاصة بالمهندسين يفيد فيه تعرضه للهرسلة وتعطيله عن عمله من قبل المندوب الجهوي للفلاحة بولاية القصرين وفلاحي الجهة وقد تواصل معه في الحين رئيس لجنة الاعلام والاتصال بعمادة المهندسين السيد محمد امين الاندلسي الذي أكد له أن وفدا من العمادة سيتحول للجهة لمتابعة الموضوع.

bv

ghgSans titre